منتديات رهايف الحب


اللهم صلى على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وعد بيريكون باختصار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرهف الاحساس
رهايف فعال
رهايف فعال
avatar

عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: وعد بيريكون باختصار   الثلاثاء فبراير 19, 2008 7:04 pm

وعد بيريكون باختصار

يقول عنوان هذا الكتاب : " تمتع بمظهر أكثر شبابا وصحة .. في ثلاث خطوات سهلة " .. ولأني أريد أن يستفيد الجميع من محتوى الكتاب الذي أثار إعجابي وشجعني على تغيير نظام غذائي اليومي فسأقوم بتلخيص الكتاب لكم في ثلاث خطوات .. ومن شاء أن يبحر فيه فليشتري الكتاب حيث يتوفر في جميع المكتبات الكبرى سواء باللغة الانجليزية أو العربية
ينصح الكتاب بإتباع حمية مدتها 28 يوم .. وفي الحقيقة أني لم اتبع هذه الحمية لعدة أسباب أهمها أن بعض الأغذية الموجودة في الحمية لا تتوافر لدينا .. إضافة إلى أني لم أتبع أي حمية طيلة حياتي
ولكني قررت أن أغير من أسلوب حياتي ليتماشى مع أسلوب الحياة الذي يجب أن نتبعه حتى نحافظ على شبابنا وحيويتنا وجمال ونضارة بشرتنا .. حيث وعد المؤلف قرائه الأعزاء بتحقيق هدف " أن يبدو مظهرك أكثر شبابا مهما طال بك العمر" .. إذا اتبعت تلك الخطوات الثلاثة السهلة والتي تضمنتها دفتا الكتاب :
الخطوة الأولى : الغذاء .. برنامج غذائي ثوري يحتوي على عشرة أغذية خارقة القوة تساعد في تخفيف حدة الالتهاب وإعادة الشباب للجلد والجسد معا.
الخطوة الثانية : المكملات .. بالإضافة للتغذية الجيدة .. فإن هذه المكملات الغذائية متعددة الأغراض وشديدة الفعالية ستزيد من مقدار إنتاج الببتيدات والبتتيدات العصبية المضادة للالتهاب .. سلاح جسدك الطبيعي لمواجهة الشيخوخة.
الخطوة الثالثة : العلاجات السطحية .. وهي عبارة عن كريمات ستجعلك تبدو أكثر شبابا بشكل شبه فوري.

نبدأ بالغذاء .. حيث ينصح المؤلف بأن نجعل مائدتنا متنوعة الألوان ثرية القيمة وهي ما يسميها بأطعمة قوس قزح .. كما أنه قام بتصنيف عشر أطعمة على أنها فائقة .. وذكر بأن مائدتنا يجب أن تحتوي على مثل هذه الأطعمة وهي :
الغذاء الخارق رقم 1 : الآسايي .. فاكهة الطاقة من الطبيعة.
الغذاء الخارق رقم 2 : عائلة الثوميات .. وتشمل " الثوم .. البصل .. الكراث .. البصل الأخضر .. القفلوط .. والثوم المعمر ".
الغذاء الخارق رقم 3 : الشعير.
الغذاء الخارق رقم 4 : الأطعمة الخضراء .. قوة النبات في عبوات صغيرة .. والمقصود بها الأعشاب صغيرة السن من أعشاب الغلال النشوية ( التي تسمى " سيريال " ) مثل عشبة الشعير وعشبة القمح وكذلك الطحالب الخضراء- الزرقاء .. وهذه الأخيرة يجب الحذر منها لأن بعض أنواعها سامة.
الغذاء الخارق رقم 5 : الحنطة السوداء .. منها الغير مقشورة مثل الجريش الخشن.
الغذاء الخارق رقم 6 : البقوليات والعدس.
الغذاء الخارق رقم 7 : الفلفل الحار .. وتشمل الفلفل الأخضر الحلو او الفلفل الأحمر الرومي وتنتهي بالهالبينو الحار والشطة الحامية.
الغذاء الخارق رقم 8 : المكسرات والبذور .. والتي تضيع قيمتها الغذائية عند تمليجها أو تحميصها أو إضافة الزيت إليها أو إصابتها بالزرنخة أو قدمها.
الغذاء الخارق رقم 9 : النباتات .. وهي النباتات النامبة ( البراعم ) .. وتختلف أنواعها وأشكالها فالبعض منها حار ( مثل نبتات الفجل والبصل ) .. وبعضها الآخر صلب ( مثل فول مونج ) .. في حين نجد نباتات أخرى أكثر رقة ( الفصفصة أو البرسيم الحجازي ).
الغذاء الخارق رقم 10 : الزبادي والكيفير.
أما بالنسبة للمكملات الغذائية فهي عديدة .. ويمكن تناول كل واحد من تلك المكملات على حدة .. أو يمكنك تناولها في شكل كبسولات تجمع الفيتامينات المتعددة معا مثل ( 1 ) والتي ابتكرها مؤلف الكتاب .. والتي كما يقول تمثل التوليفة المثالية من المكملات التي تلائم برنامجا مضادا للالتهاب وللشيخوخة.
( 1 ) Total Skin & Body Packet
وأخيرا العلاجات السطحية .. وهي عبارة عن كريم حمض الفا ليبويك .. والبيتدات العصبية السطحية .. وكلاهما يمكن الحصول عليه من محلات سيفورا أو ساكس أو غيرهما من المراكز الكبرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبادي923
رهايف مبدع
رهايف مبدع
avatar

عدد المساهمات : 1449
تاريخ التسجيل : 23/01/2008
العمر : 33
الموقع : فوقـ النخلـ

مُساهمةموضوع: رد: وعد بيريكون باختصار   السبت فبراير 23, 2008 12:47 am


الله يعطيك الصحه والعافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرهف الاحساس
رهايف فعال
رهايف فعال
avatar

عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: وعد بيريكون باختصار   الأحد أبريل 27, 2008 7:13 am

يسلموووووو عبادي على المرور
اخوكم مرهف الاحساس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وعد بيريكون باختصار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رهايف الحب :: منتديات رهايف الثقافيه :: عيــــــــــــــــــــــادتي-
انتقل الى: